خط الثقة
يعتبر خط الثقة قناة للإبلاغ عن السلوكيات الغير قانونية او الغير أخلاقية داخل المؤسسة. وتساعد هذه القناة الشركاء والعملاء والموردين والموظفين وكل الأطراف المعنية الأخرى للإبلاغ بطريقة آمنة وسرية ، وحيث يوجد خيار للإبلاغ من دون تحديد هوية المتصل. والهدف من خط الثقة هو ضمان بيئة عمل تتمتع بأفضل معايير الشفافية و الأخلاقية، وسيتم التعامل مع جميع الشكاوى التي يتم الإبلاغ عنها من خلال إدارة الامتثال في هيئة كهرباء ومياه دبي والذي تعمل بطريقة مستقلة لضمان الشفافية والاستقلالية.
من الضروري التنويه أن هذه المنصة ليست للشكاوى المتعلقة بشؤون الموظفين مثل ظروف العمل والأجور والمزايا والعمل الإضافي وإدارة الإجازات وعمليات النقل أو الترقية وما إلى ذلك.
يمكنكم تقديم البلاغ عبر الخط الساخن لديوا الرقمية 220822-3-04